الرئيسية مجتمع مدينة الابتكار سوس ماسة توجه دعوة للمقاولات الناشئة وحاملي المشاريع

مدينة الابتكار سوس ماسة توجه دعوة للمقاولات الناشئة وحاملي المشاريع

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2021 - 12:51

أطلقت مدينة الابتكار سوس ماسة، دعوة ثالثة للتعبير عن الاهتمام موجهة للمقاولات الناشئة والباحثين والمقاولين الذاتيين وحاملي المشاريع الراغبين بالانخراط في دينامية مباشرة الأعمال الحرة المبتكرة والاستفادة من مواكبة على المقاس وتشمل على سبيل المثال لا الحصر: التوجيه والتواصل للوصول إلى السوق والتمويل والتدريب والمهارات، إلخ. 

وحسب بلاغ توصلت أكادير تيفي بنسخة منه، فإن “مدينة الابتكار سوس ماسة، بعد عام من افتتاحها من قبل جلالة الملك نصره الله، 35 مقاولة ناشئة مبتكرة وتواكب 6 مشاريع في مجال البحث والتطوير. وللاستفادة من هذه الدينامية، تستعد مدينة الابتكار لاستقبال مجموعة ثانية من المقاولين المبتكرين بهدف تزويدهم ببيئة مواتية لتنميتهم”.

ولكيفية تقديم الطلبات أوضح البلاغ في هذا الإطار أنه “إذا كنتم تمثلون مقاولة مبتكرة لا يتجاوز عمرها 5 سنوات، أو مقاولين ذاتيين، أو حاملي مشاريع، أو باحثين، أو طلاب باحثين، فإن مدينة الابتكار سوس ماسة ترحب بكم وتوفر لكم سبل الوصول إلى فضائها الحاضن ومختبراتها البحثية ومجموعة من خدمات المواكبة”.

مضيفا إلى أنه “يجب على المقاولات الراغبة في الاستقرار في مدينة الابتكار سوس ماسة تقديم ملفات طلباتها عبر الإنترنت على الموقع الالكتروني http://urlr.me/3TB1Y اعتبارًا من 13 أكتوبر  2021. كما يجب على الباحثين والطلاب الباحثين الراغبين في الانضمام إلى مدينة الابتكار سوس ماسة إرسال وصف لمشروعهم البحثي إلى البريد الالكتروني التالي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *