الرئيسية يساعة 24 مجلس جامعة ابن زهر يصادق على ميزانية 2016

مجلس جامعة ابن زهر يصادق على ميزانية 2016

كتبه كتب في 28 فبراير 2016 - 22:37

أكادير تيفي _

اجتمع مجلس جامعة ابن زهر يوم 26 فبراير للمصادقة على ميزانية 2016 التي ميزها هذه السنة توصل الجامعات في وقت مبكر بالميزانية رغبة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر في تسهيل صرف هذه الأخيرة وتحقيق المشاريع في الأفق الزمالأفقتي برمجت فيه.
وقد تميزت ميزانية هذه السنة بتخصيص ميزانية تسيير لكلية الطب وميزانية تسيير للقطب الجامعي لأيت ملول الذي ينتظر أن تخرج نصوص إحداثه في المستقبل القريب من أجل تعيين إدارة مستقلة له من عميد وكاتب عام ونواب عميد لا يمكن تعيينهم في غياب الإحداث الذي يسمح باستقلالية هذه المؤسسة.
و قد تميز المجلس بحضور عميد كلية الطب لأول مرة الدكتور عبد المجيد الشرايبي و عميد كلية العلوم الشرعية بالسمارة د. محمد الزوين.
و قد أجمع المجلس على تثمين المجهود الذي بذلته الجامعة في الرفع السريع لعدد مقاعدها البيداغوجية وألح مختلف أعضائه على ضرورة إيلاء الاهتمام اليوم للرفع من أداء البحث وتثمين نتائجه ودعم تجهيزاته.
وقد حضر المجلس نائب رئيس جهة سوس ماسة السيد محمد اوريش الذي قدم مقترحات بضرورة الاهتمام بالعمل المشترك بين الجهة والجامعة في مجالي التكوين المستمر والبحث العلمي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *