الرئيسية رياضة ما حقيقة تعيين المدرب الحسين عموتة خلافا لوحيد خليلوزيتش

ما حقيقة تعيين المدرب الحسين عموتة خلافا لوحيد خليلوزيتش

كتبه كتب في 12 يونيو 2022 - 15:16

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعيين الإطار الوطني الحسين عموتة، لخلافة البوسني وحيد خليلوزيتش، في تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وحسب مصادر مطلعة، فإن كل هذه الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة بخصوص تعيين عموتة رسميا لقيادة ”أسود الأطلس“، لا أساس لها من الصحة، موضحة أن خليلوزيتش لا زال مستمرا لحدود الساعة مع المنتخب الوطني وسيقود مباراة يوم غد الإثنين أمام ليبيريا.

وانتشر الخبر المذكور على إثر صورة مأخوذة من فيديو قديم لقناة “ميدي 1 تيفي” تم تدولها بشكل كبير في الساعات الأخيرة، تؤكد تعيين عموتة لتدريب ”الأسود“ وخلافة وحيد خليلوزيتش.

وتدخل المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني وليبيريا، والتي ستجرى بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار عام 2023

وفي وقت سابق تمكن المنتخب المغربي من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات.

يذكر أن المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023” باتت تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *