الرئيسية سياسة لقاء تقييم برنامج عمل جماعة أكادير في إطار برنامج رمضانيات الأحرار 2023

لقاء تقييم برنامج عمل جماعة أكادير في إطار برنامج رمضانيات الأحرار 2023

كتبه كتب في 1 أبريل 2023 - 20:20

أُقيم أمس الجمعة، لقاء حول “تجارب التدبير الشأن العام: تقييم برنامج عمل جماعة أكادير”، وذلك في إطار برنامج رمضانيات الأحرار 2023، والذي نظمته التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير إدوتن

ان. عُقد اللقاء في سينما صحراء بحي تالبرجت بأكادير، وشهد مشاركة كل من مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، والبشير بنحماد نائب الرئيس المكلف بالشؤون المالية، والنائب البرلماني لحسن السعدي، والعضو الجماعي هشام عايش، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات السياسية والجمعوية.

وقد أتاح اللقاء فرصة للتواصل مع مناضلات ومناضلي حزب الأحرار بأكادير وعموم المواطنين والمواطنات حول تصور الجماعة لتنمية مدينة أكادير، عاصمة وسط المملكة التي ستكون مدينة نموذجية في مختلف المجالات، من حيث البنيات التحتية وفضاءات التنشيط وجودة العيش وتوفير فرص العمل للشباب.

وتم التطرق خلال اللقاء إلى الإمكانيات المالية المرصودة لذلك، والتي يتم توفيرها من خلال الإبداع والابتكار في توفير تمويلات جديدة، وخاصة عبر تجربة طرح سندات القروض كأول تجربة في المغرب.

وكان اللقاء أيضًا فرصة لتأكيد تجند مناضلات ومناضلي الحزب وراء عزيز أخنوش رئيس الحزب، من أجل مواصلة مسار التنمية والالتزام بأولويات الحكومة في الأوراش الكبرى والإصلاحات الهيكلية في مجالات الصحة والتعليم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *