الرئيسية رياضة لا جديد يذكر..هزيمة أخرى لحسنية أكادير أمام فريق الرجاء الرياضي

لا جديد يذكر..هزيمة أخرى لحسنية أكادير أمام فريق الرجاء الرياضي

كتبه كتب في 26 يونيو 2022 - 11:18

استمر نزيف النقط لدى فريق حسنية أكادير بهزيمته أمام ضيفه الرجاء الرياضي ب 2-3 ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت ، على أرضية  ملعب أدرار، برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية احترافية “إنوي” لكرة القدم.

مر الشوط الأول في حذر من كلا الجانبين،شهد هدفا وحيدا للرجاء الرياضي بواسطة محسن متولي من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ34، من نفس الشوط 

وفي الشوط الثاني، حصل الفريق السوسي هو الآخر على ضربة جزاء ترجمها إلى هدف المهاجم يوسف المهري في الدقيقة الـ62 قبل ان ينجح اللاعب محمد زريدة في تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ77، وليعزز المهاجم الواعد سفيان بنجديدة النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الـ85 قبل ان يقلص الحسنية الفارق في النتيجة بنفس طريقة تسجيل الهدف الأول ومن أقدام نفس اللاعب،في الدقيقة التسعين .

وبهذه الخسارة يظل الفريق السوسي في المركز الـ12 مناصفة مع اتحاد طنجة، برصيد 31 نقطة، مما يضع الفريق في وضع صعب باقترابه من مناطق الخطر المؤدية للقسم الثاني .

وخلال الدورة 29 سيستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه الجيش الملكي فيما سيرحل فريق حسنية اكادير الى مدينة برشيد لمواجهة الشباب الرياضي السالمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *