الرئيسية رياضة “كارلو أنشيلوتي” يشيد بالتنظيم الرائع “للموندياليتو” بالمغرب

“كارلو أنشيلوتي” يشيد بالتنظيم الرائع “للموندياليتو” بالمغرب

كتبه كتب في 8 فبراير 2023 - 13:25

أكد مدرب نادي ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” أن فريقه سافر إلى المغرب بهدف الفوز بلقب “الموندياليتو”. وسيواجه الملكي، فريق الأهلي المصري مساء اليوم الأربعاء (8:00 مساء) في الرباط، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي في الرباط،: “كأس العالم للأندية حدث رائع ومهم للغاية. والتواجد هنا يظهر أننا حققنا بالفعل إنجازًا”.

وأضاف: “لدينا الكثير من المشجعين في المغرب. لذلك، من واجبنا إسعاد الآلاف من مشجعي الريال”، كما أكد أن الفوز بكاس العالم للأندية سيعزز معنويات الفريق لبقية الموسم.

واعترف المدرب الإيطالي بقوة خصمه وقال: “الأهلي فريق له تاريخ طويل. لقد فازوا بالعديد من الألقاب وشاركوا في عدة نسخ من كأس العالم للأندية. إنه فريق منظم جيدًا وله لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة”، وتابع، “ستكون مباراة صعبة للغاية. لدينا الكثير من الاحترام للفريق المصري”.

ولم يتوان أنشيلوتي عن الإشادة بجودة تنظيم كأس العالم للأندية والبنية التحتية الرياضية المغربية. وقال: “كأس العالم منظم بشكل جيد للغاية. لقد أظهر المغرب أنه يحب كرة القدم. المرافق الرياضية ممتازة والملاعب جميلة جدا. نحن سعداء لوجودنا هنا. نتمنى البقاء هناك لفترة طويلة والعودة إلى مدريد باللقب “.

ونفس الأمر تكرر مع لاعب خط وسط ريال “فيديريكو فالفيردي”، الذي لم يخف إعجابه بجودة البنية التحتية الرياضية في المملكة. الذي قال: “المرافق في المغرب مذهلة. الملاعب لا تصدق والاستقبال في المطار كان رائعا. يسعدني أن أكون في المغرب”.

وبشأن خصم ريال مدريد علق فالفيردي “شاهدنا مقاطع فيديو لمباريات الأهلي لمراقبة تكتيكاتهم وأسلوب لعبهم، فالأهلي فريق رائع ولديه الكثير من المشجعين”. وأضاف: “يجب أن نركز بشدة في هذه المباراة وأن نحترم الخصم ونهدف إلى تحقيق الفوز”

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *