الرئيسية رياضة قرار مفاجئ من مدرب تشيلسي في حق زياش بعد إنتهاء مونديال قطر

قرار مفاجئ من مدرب تشيلسي في حق زياش بعد إنتهاء مونديال قطر

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2022 - 12:32

لن يكون بإمكان الدولي المغربي حكيم زياش المشاركة رفقة فريقه تشيلسي ضد بورنموث، الثلاثاء 27 دجنبر 2022، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الاختيارات الفنية للمدرب غراهام بوتر بعد أن إتخذ غراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة 23 دجنبر الجاري قرارا في حق المغربي حكيم زياش وعدد من اللاعبين الآخرين.

وكشف مدرب “البلوز” غراهام بوتر، في ندوة صحفية اليوم الجمعة، أن المغربي حكيم زياش والكرواتي ماتيو كوفاسيتش لن يكونا ضمن قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض المباراة ضد فريق بورنموث، برسم الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح بوتر أن زياش وكوفاسيتش ليس متاحين حاليا لخوض المواجهة المقبلة، لعودتهم المتأخرة من بلدانهم بعد وصولهم مع منتخباتهم للأدوار الأخيرة من كأس العالم قطر. مضيفا أنه: “يجب منحهم المزيد من الوقت نظرا للمجهودات التي بذلوها في المونديال”.

وأثنى مدرب تشيلسي على الأداء الكبير الذي قدمه حكيم زياش في منافسات كأس العالم، وقيادته المنتخب المغربي للوصول إلى نصف نهائي المونديال، حيث استرجع العديد من مؤهلاته وعاد إلى معسكر “البلوز” في حالة جيدة، حسب تصريح غراهام بوتر.

وحول إمكانية الاعتماد على زياش ومنحه دقائق إضافية في المبارايات المقبلة، قال بوتر: “إن زياش لم يلعب كثيرا خلال هذا الموسم.. نحن نعرف مزاياه وصفاته، وهو يلعب بين الخطوط جيدا كما رأينا في كأس العالم. نحن نحبه كلاعب، لكن يجب أن يكون صبورا لأن هنا في تشيلسي العديد من اللاعبين الجيدين الذين لا يلعبون كرسميين في انتظار الحصول على فرصتهم”.

هذا، وتأتي تصريحات غراهام بوتر في خضم خروج العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد اهتمام بطل الدوري الإيطالي ميلان بخدمات نجم خط الوسط المغربي، ورغبة هذا الأخير في تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *