الرئيسية حوادث “فيديو جنسي” يفجر فضيحة مدوية باشتوكة أيت باها

“فيديو جنسي” يفجر فضيحة مدوية باشتوكة أيت باها

كتبه كتب في 17 يونيو 2022 - 21:43

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت باها، اليوم الجمعة، fتوقيف شاب يمتهن الحلاقة بمركز آيت باها، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ونشر فيديو مخل بالحياء العام.

ووفق مصادر مطلعة فقد تفاعلت  مصالح الدرك الملكي بجدية كبيرة مع الفيديو الجنسي المتداول على منصة الواتساب والذي يظهر فيه شاب يمارس الجنس على تلميذة  قاصر.بينما تظهر هذه الأخيرة في مشهد اخر تذخن النرجيلة (الشيشة).

وباشرت العناصر الأمنية تحرياتها وأبحاثها التي توجت في الأخير بتحديد هوية  التلميذة التي تتابع دراستها بالسلك الإعدادي حيث تم الإستماع اليها وإلى زميلتها التي كانت توثق تلك المشاهد الغير االمخلة انطلاقا من هاتفها .في حين تم توقيف بطل الفيديو المتورط  في  اقتراف هذه الافعال الاجرامية ويجري البحث أيضا لتوقيف شاب آخر حضر تصوير تلك المشاهد المخلة ويشتبه في ضلوعه في التغرير بهذه القاصر مصورة الشريط.

هذا أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع التلميذة لخبرة طبية، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، في انتظار استكمال الأبحاث التمهيدية مع الضحية وزميلتها والشاب الآخر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *