الرئيسية يساعة 24 فضيحة .. BRACELET مهرجان تيميتار بأكادير في مواقع التسوق والوالي زلو يحذر

فضيحة .. BRACELET مهرجان تيميتار بأكادير في مواقع التسوق والوالي زلو يحذر

كتبه كتب في 24 يوليو 2015 - 11:03

تفجرت فضيحة جديدة في وجه منظمي مهرجان تيميتارفي دورته 12،الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الأربعاء، بساحة الأمل بأكادير، وذلك بعدما عمدت جهات إلى عرض الأساور المطاطية BRACELET بمبلغ 200 درهم بأحد مواقع التسوق.

هذا وقد اتصلت الجريدة دون الكشف عن الصفة بدعوى أحد الزبناء برقم هاتفي وضعه شخص بموقع التسوق وطالبته بالعدد الإجمالي الذي بحوزته من الأساور، فأكد أن العدد يفوق ثلاث مائة سوار وعن الثمن بعد التفاوض حدد في مائتي درهما للسوار الواحد.

وعلمت الجريدة أن والي الجهة اليزيد زلو في إجتماع عقد بمقر الولاية قبل إنطلاق المهرجان، قد حذر منظمي تيميثارمن حالة الفوضى التي تشهدها بعض أجنحة المهرجان خصوصا منها المتعلقة منها بحاملي لBRACELET وهو ما صعب الدورة السابقة مهام رجال الأمن، اعتبارا أن عدد الوافدين بجناح VIP فاق العدد المسموح به.

وبالرغم من ذلك لم تفتح الجهات الأمنية أي تحقيق في القضية السنة الماضية ،ليتضح يوم أمس أن جهات تحاول الإغتناء ببيعها الأساور في السوق السوداء وكيف تسربت هذه الأساورمن المنظمين،هل هناك أسماء من إدارة المهرجان متورطة في هذا الملف.
وسنعود في عدد يوم غد لتسليط الضوء على جوانب أخرى من مهرجان تيميثار الذي بدأ إشعاعه يتراجع لأسباب متعلقة بعدم كفاءة منظميه.

أكادير تيفي _ بركة / ه ب

مشاركة