الرئيسية رياضة فريق شباب هوارة يحجز بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش بفوز مثير على نهضة الزمامرة

فريق شباب هوارة يحجز بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش بفوز مثير على نهضة الزمامرة

كتبه كتب في 27 مارس 2023 - 11:36

في مباراة قوية جمعت بين فريقي شباب هوارة ونهضة الزمامرة، تمكن الفريق الهواري من حجز بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم. جاء ذلك بعد فوزه بنتيجة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

افتتح شباب هوارة التسجيل في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه زادي جويل، ورغم محاولات نهضة الزمامرة لتعديل النتيجة إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الهواري بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، نجح شباب هوارة في تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها يونس مبرر بنجاح، ولكن نهضة الزمامرة لم تستسلم وتمكنت من تقليص الفارق بتسجيل هدف آخر من ضربة جزاء. وبهذا الفوز، تأهل شباب هوارة إلى دور الـ 8 من كأس العرش لمواجهة الفائز من مواجهة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة.

تألق لاعبو شباب هوارة في المباراة، حيث قدموا أداءاً رائعاً على مدار الـ 90 دقيقة، وتمكنوا من تحقيق الفوز الهام والتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة الوطنية. يأمل الفريق الهواري في مواصلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، للمنافسة بقوة على لقب كأس العرش لهذا العام.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *