الرئيسية منوعات عودة منصات “فيسبوك” و”واتس آب” و”إنستغرام” للعمل بعد توقف دام ساعات

عودة منصات “فيسبوك” و”واتس آب” و”إنستغرام” للعمل بعد توقف دام ساعات

كتبه كتب في 4 أكتوبر 2021 - 23:09

عادت منصات “فيسبوك” و”واتس آب” و”إنستغرام” للعمل قبل قليل بشكل جزئي وذلك بعد عطل دام ساعات، وفق ما أكده مستخدمون من أنحاء مختلفة من العالم.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” قالت إن “فيسبوك” أرسلت فريقا مصغرا من الموظفين إلى مركز بيانات الشركة في كاليفورنيا لإعادة تفعيل خوادم الشركة يدويا.

وأسفر عطل تقني مفاجئ عن توقف تطبيقات “فيسبوك” وإنستغرام” و”واتساب” المملوكة لشركة “فيسبوك” في وقت سابق من اليوم حول العالم.

وقال موقع “داون ديتيكتور”، إنه “تلقى شكاوٍ لمستخدمين أبلغوا عن تعطل التطبيقات الثلاثة بشكل مفاجئ، من الساعة 15:45 ت.غ، في جميع أنحاء العالم”.

تسبب العطل في تراجع أسهم شركة فيسبوك التي تملك أيضا التطبيقين المذكورين.

ووفق تقارير صحفية فق سجلت أسهم الشركة تراجعا بنسبة 5.63 بالمئة، على خلفية عطل فني مفاجئ متواصل منذ الساعة 15:45 ت.غ في تطبيقات فيسبوك، وإنستغرام، وواتساب.

وقال موقع “ماركت ووتش” الأمريكي، المعني برصد أخبار سوق الأسهم، بأن أسهم شركة فيسبوك “انخفضت بنسبة 5.63 بالمئة، إلى أدنى مستوى خلال اليوم، وصل إلى 323 دولارا للسهم الواحد”.

وأضاف أن ذلك “سيكون أسوأ انخفاض تسجله أسهم الشركة في يوم واحد، منذ الانخفاض الذي سجلته في 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، بلغ آنذاك 6.3 بالمئة”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *