الرئيسية حوادث عمليات إطلاق نار تتسبب في وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين

عمليات إطلاق نار تتسبب في وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين

كتبه كتب في 3 أبريل 2023 - 15:26

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن ثلاثة أشخاص قتلوا في ثلاث عمليات إطلاق نار مرتبطة بتجارة المخدرات في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين، بينهم مراهق. وقع إطلاق النار الأول بالقرب من بلدة كاستيلاس، حيث تم العثور على اثنين من القتلى وستة جرحى، بينهم اثنان في حالة خطيرة.

وقعت الحادثة الثانية بجانب الطريق السريع A7 بالقرب من أيغالاديس، حيث تم العثور على قتيلين وجريحين. وقعت الحادثة الثالثة بالقرب من وسط المدينة ومنطقة ميناء لا جولييت، حيث قتل مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا وأصيب آخر يبلغ من العمر 15 عامًا. وأصيب ثمانية أشخاص آخرين في هذه الهجمات بينهم اثنان في حالة حرجة.

وألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في إحدى الهجمات. وتجدر الإشارة إلى أن عدة حوادث إطلاق نار وقعت في مرسيليا منذ بداية العام، بعد حصيلة ثقيلة سجلت في العام 2022 مع 32 ضحية لجرائم القتل المرتبطة بالعصابات المنظمة في مرسيليا، وفقًا للنيابة العامة.

وتركز العنف بشكل خاص حول منطقة حي لا باتيرنيل، في قلب حروب النفوذ بين العصابات المتنافسة في المدينة على نقاط بيع المخدرات، التي يمكن أن تدر ما يصل إلى 80 ألف يورو في اليوم، وفقًا للمحققين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *