الرئيسية رياضة عقوبات قاسية تطال فريق الرجاء البيضاوي

عقوبات قاسية تطال فريق الرجاء البيضاوي

كتبه كتب في 3 يونيو 2022 - 14:56

وقّعت اللجنة التأديبية باتحاد الكرة المغربي، عقوبات صارمة في حق الرجاء الرياضي، على إثر أحداث الشغب التي عرفتها مباراته أمام سريع وادي زم، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول .

وتضمنت العقوبات التي نزلت على فريق الرجاء الرياضي.إجراء مباراتين بدون جمهور، مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان، وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، طبقا للمواد 36 و60 و76 و105 من مدونة التأديب، وذلك نظرا لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور نادي الرجاء الرياضي.

تقرر أيضا تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب، نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما قاد إلى توقيف اللقاء لبعض الدقائق، بناء على الماديتين 105 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم النسر البيضاوي مبلغ 30 ألف درهما إضافية، وذلك لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وذلك على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتجدر الإشارة أن مباراة الديربي القادمة و التي ستجمع بين الوداد والرجاء البيضاويين ستشهد غياب الجمهور بسبب هذه العقوبات المفروضة على نادي الرجاء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *