الرئيسية حوادث “راقي طنجة” يعترف بممارسة الجنس مع أزيد من 50 فتاة

“راقي طنجة” يعترف بممارسة الجنس مع أزيد من 50 فتاة

كتبه كتب في 7 يناير 2023 - 14:30

في آخر تطورات قضية الشخص الذي يمتهن “الرقية الشرعية” بحي “عين الحياني” ب طنجة والذي تم توقيفه من طرف المصالح الأمنية ليلة رأس السنة، للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

تشير المصادر، إلى أن الراقي اعترف أمام الضابطة القضائية، بإقدامه على ممارسة الجنس مع أكثر من 50 فتاة بعد استقبالهن، بدعوى إخضاعهمن لحصص “الرقية الشرعية”.

المصادر ذاتها، أكدت، أن المشتبه فيه كان يستقبل ضحاياه بمنزله، ويوهمهم بإخضاعهم لحصص “الرقية”، قبل أن يعمد إلى تحويلها إلى حصص لممارسات جنسية.

وحسب ذات المصادر، فإن الشكايات تقاطرت على مصالح الأمن، فور توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها شقيقتان، تتهمان المشتبه فيه بالاعتداء عليهما جنسيا، قبل أن يرتفع العدد إلى 6 شكايات قدمتها 6 فتيات.

ووفق ذات المصادر، فإن زوجة المتهم وضعت بدورها شكايات في الواقعة بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، بعد أن سبق أن أثار استقباله للفتيات شكوكها.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف، قد قرر إيداع المتهم الذي يبلغ 29 سنة سجن “سادفيلاج”، بعد إحالته من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة على النيابة العامة المختصة، للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *