الرئيسية رياضة عصبة سوس لكرة القدم تنظم دورة تكوينية للحصول على رخصة تدريب “د”

عصبة سوس لكرة القدم تنظم دورة تكوينية للحصول على رخصة تدريب “د”

كتبه كتب في 10 ديسمبر 2020 - 12:11

انطلقت يوم أول أمس الثلاثاء، بمقر عصبة سوس لكرة القدم في أكادير، الدورة التكوينية المخصصة للحصول على رخصة التدريب من صنف “د”.

  وأوضح مصدر مسؤول بالعصبة أن هذه الدورة التكوينية خاصة بأستاذات وأساتذة التربية البدنية بجميع الاسلاك التعليمية، مشيرا إلى أنها تنظم بتنسيق ما بين الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين سوس ماسة، وعصبة سوس لكرة القدم.

  وأضاف أن الدورة، التي تحتضنها قاعة أحمد الرموكي، مفتوحة في وجه المدربين ـ الفوج الثاني للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك تحت إشراف اللجنة التقنية الجهوية، وتأطير المدير التقني الأستاذ أحمد فردادي، بمساعدة اعضاء الإدارة التقنية الجهوية. 

وتميز حفل افتتاح هذه الدورة بالكلمات التي ألقاها مجموعة من المتدخلين، والتي أكدت في مجملها على ضرورة تعزيز التعاون بين الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالأكاديمية من جهة، وعصبة سوس ماسة لكرة القادم من جهة ثانية، وذلك بهدف المساهمة في الارتقاء بالرياضة المدرسية على اعتبار أنها آلية من أليات تجويد الممارسة الرياضية بالمؤسسات التعليمية. 

يذكر أن حفل افتتاح هذه التظاهرة حضره على الخصوص مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، الأستاذ محمد جاي منصوري، ورئيس عصبة سوس لكرة القدم، السيد عبد الله أبو القاسم، وعدد من المفتشين التربويين المختصين في التربية البدنية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *