الرئيسية حوادث عصابة إجرامية تسرق سيارة أجرة بأكادير وتعتدي على السائق

عصابة إجرامية تسرق سيارة أجرة بأكادير وتعتدي على السائق

كتبه كتب في 27 مارس 2022 - 19:06

أعلنت الجمعية ‎الجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير أن سيارة أجرة من الحجم الصغير تعرضت للسرقة بمدينة أكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وقال المصدر ذاته إن عصابة إجرامية اعتدت على صاحب سيارة أجرة صغيرة بحي أغروض بنسركاو، وسرقت من السيارة رقم 485 لتفر بها إلى المجهول.

وذكرت مصادر مطلعة أن أحد الجانحين، أوقف سيارة الأجرة من أجل إيصاله إلى حي أغروض ببنسركاو، قبل أن ينفذ خطته بالتخلص من السائق بعدما سلبه السيارة ومبلغا ماليا تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، ليلوذ رفقة آخرين بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا، وفور وقوع الجريمة، تقدم سائق سيارة الأجرة التي تعرضت للسرقة بشكاية لدى المصالح الأمنية المختصة التي بدأت تحرياتها لمعرفة هوية المتورطين في الواقعة.

ذات المصادر أفادت للجريدة أن المصالح الامنية تمكنت من إسترجاع السيارة صباح اليوم، فيما فتحت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بحثا في الموضوع لتحديد هوية الجانح وتوقيفه.

وفي وقت لاحق أعلنت الجمعية ‎الجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير ، أنه تم العثور على السيارة في منطقة لابيركولا بمدينة الدشيرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *