الرئيسية حوادث عصابة إجرامية تخلق الرعب في الطريق الوطنية بين أكادير وتامري

عصابة إجرامية تخلق الرعب في الطريق الوطنية بين أكادير وتامري

كتبه كتب في 29 مايو 2023 - 22:34

يشتكي مستعملو الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين أكادير والصويرة، وبالضبط على مستوى المقطع الطرقي بين أغروض و”كاب غير” بجماعة التامري، من نشاط عصابة إجرامية تهاجم السيارات بالحجارة معرضة حياة الركاب للخطر بهدف السرقة.

وذكرت مصادر موقع ” أكادير تيفي”، أن العصابة تعترض سبيل السيارات ليلا بالقرب من المنطقة المعروفة بـ “تيغيرت” وذلك برشقها بالحجارة والبيض قبل أن تقوم بسرقة أصحابها بعد توقفهم إضطراريا.

وأضافت المصادر ذاتها أن عددا من السيارات والشاحنات المتجهة من أكادير في اتجاه الصويرة أو العكس، تعرضت للرشق بالحجارة، في وقت لم ينجو بعض من أصحابها من العصابة الإجرامية التي أثارت الهلع في صفوف مستعملي هذا الطريق خاصة في فترة الليل.

وقال مصدر للموقع إن سيارات الإسعاف أيضا لم تسلم من اعتداءات هذه العصابة الخطيرة، حيث أكدوا أن سيارتين من جماعة التامري تعرضتا للرشق بالحجارة.

وأضاف أن إحدى سيارات الإسعاف كانت تقل عددا من مرضى القصور الكلوي إلى مدينة أكادير، تعرضت هي أيضا للرشق بالحجارة حوالي الساعة الثالثة ليلا، ما خلق حالة من الخوف والهلع في صفوف المرضى.

ويطالب عدد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 1 السلطات الأمنية بضرورة التحرك والتعاطي مع هذه الظاهرة وإيقاف الجناة وتقديمهم إلى العدالة، تفاديا لوقوع كارثة.

يذكر أن منطقة “تيغرت” بحكم قربها من البحر وتواجد عدد من المغارات بها، تشهد تواجدا كبيرا لعدد من المتشردين ومدمني المخدرات والكحول، وكذلك أصحاب السوابق.

وسبق لمصالح الدرك الملكي بالمنطقة أن قامت بحملات أمنية، كما اعتقلت عدد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية مختلفة.

ل.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *