الرئيسية رياضة صديق حكيم زياش يتحدث حول إمكانية انتقال هذا الأخير إلى الدوري الإيطالي

صديق حكيم زياش يتحدث حول إمكانية انتقال هذا الأخير إلى الدوري الإيطالي

كتبه كتب في 16 يوليو 2022 - 15:11
جماهير نادي الميلان مهتمون بالأنباء التي تتناسل حول قرب انتداب حكيم زياش، وآخر التصريحات عن الصفقة المرتقبة صدرت عن “آندري أونانا” الحارس السابق لفريق “أجاكس امستردام” والحالي لـ”إنتر ميلانو”.

وقال « أونانا » إنه تحدث مع رفيقه السابق في فريق العاصمة الهولندية حول احتمالية انتقاله إلى « آسي ميلانو »، الغريم التقليدي للـ »إنتر »، مبديا أمانيه في أن ينتقل حكيم زياش للعب بالدوري الإيطالي، كما نقلت صحيفة « لاغازيتا ديلو سبورت » الإيطالية.

ووفق حارس الـ »نيراتزوري » فإن حكيم زياش يرغب في اللعب في دوري الـ »سيري A »، وأنه متيم بفريق الـ »روسونيري »، بما يرجح إمكانية إتمام الصفقة قريبا، بعدما أبدى الدولي المغربي رغبته في مغادرة « تشلسي » اللندني.

وأفاد « آندري أونانا » بأن حكيم زياش صديق له فضلا عن « دي ليخت » مدافع « جوفنتوس »، قبل أن يردف بأن اللاعب المغربي هو وسط ميدان من طينة الكبار، قبل أن يحيل إلى أن لكل لاعب الحرية في اختيار وجهته، ولذلك لن يفصح عما دار بينه ورفيق الأمس، الذي قد يصبح خصم الغد في حال تمام الصفقة.

وأضاف « أونانا » « نحن الآن أصدقاء وقد تحدثنا حول احتمالية انتقاله إلى « آسي ميلانو » وسأكون سعيدا لأجله لو تحقق ذلك، لكن حينها سنصبح خصمين ولن نظل أصدقاء مثل السابق، لكن على أرض الملعب

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *