الرئيسية حوادث صادم..جريمة قتل بشعة و السبب الخيانة

صادم..جريمة قتل بشعة و السبب الخيانة

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2022 - 14:30

أقدم شخص مساء أمس الجمعة 7 أكتوبر 2022، بالرباط على ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق شخص كان رفقة خليلته، وذلك بعد أن اكتشف أنهما قضيا معا ليلة حمراء بحي العكاري.

وحسب يومية الصباح، التي أوردت الخبر،  فإن الجاني تربص بالبيت الذي حدثث فيه الخيانة، وفور خروج الضحية، انهال عليه بآلة تستعمل في تقطيع اللحوم، ما تسبب في وفاته فورا، فيما ظلت الفتاة تصرخ من شدة الألم، وفجأة كانت تمر دورية لفرقة الدراجين التابعة للوحدة المتنقلة لسيارات النجدة، بأزقة العكاري، لتحاصر القاتل الذي استسلم لها.

وحضرت عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية بالمنطقة الأمنية الأولى إضافة إلى مصالح بالدائرة الخامسة، وأجرت عناصر مسرح الجريمة معاينات على جثة الهالك، لينقل بتعليمات من نائب الوكيل العام للملك المداوم لدى محكمة الاستئناف إلى مستودع الأمـوات الـتـابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، من أجل إجراء تشريح طبي عليه، وفق المصدر ذاته.

واقتادت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية السادسة بالمنطقة الأولى الجاني نحو مقر التحقيق للبحث معه في جريمة القتل، وبعدما تبين لها شبهات قوية من أن الفتاة هي السبب الرئيسي في الجريمة، أمرت النيابة العامة بفرض مراقبة قضائية عليها بعدما نقلت بدورها إلى المستشفى، في انتظار الاستماع إلى أقوالها في محاضر رسمية حول ظروف وملابسات العلاقة التي تربطها مع الجاني والمجني عليه.

وحسب اليومية، فإن الضابطة القضائية ستبحث مع الخليلة التي أظهرت التحقيقات الأولية أنها السبب الرئيسي في ارتكاب القاتل لجريمته، بعدما كانت على علاقة معه، قبل أن تربط علاقة مع آخر، ما أجج غضب الأول الذي ترصد للثاني بدرج العمارة التي تقطنها وانهال عليه بآلة لتقطيع اللحوم، متسببا له في انشطار مخه إلى نصفين

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *