الرئيسية حوادث شرطة أكادير تستمع إلى برلماني سابق متهم بسرقة محتويات منزل والده

شرطة أكادير تستمع إلى برلماني سابق متهم بسرقة محتويات منزل والده

كتبه كتب في 3 نوفمبر 2022 - 11:30

ذكرت مصادر مطلعة، أن النيابة العامة بجنايات أكادير، قد إستمعت يوم أمس الاربعاء 2 نونبر الجاري، إلى برلماني سابق، متهم بسرقة محتويات منزل والده بحي ” سيتي سويس” بمدينة أكادير .

ووفق تصريحات زوجة الأب، فإنها غادرت منزل زوجها، في زيارة لعائلتها، وبعد رجوعها، وجدت كل محتويات المنزل من وثائق ومجوهرات وأشياء ثمينة قد سرقت، كما أن الكاميرات تم تكسيرها، في عملية على ما يبدو مدروسة مسبقا من طرف الجناة.وقد كشفت التحريات التي باشرتها الشرطة العلمية، عن بصمات أحد مستخدمي البرلماني، في بعض أماكن المنزل، وقد تم اعتقاله مباشرة، ولازال يرفض البوح بالجريمة، في حين أن زوجة الأب لازالت مصرة على متابعة البرلماني السابق.

الغريب في الأمر، ان البرلماني نفسه متورط في قضية عملية السطو الهوليودية التي تعرضت لها ” الخزنة الحديدية ” من داخل مكتب رجل أعمال يوجد في حالة اعتقال والتي تضم شيكات بنكية لزبناء له، بها مبالغ مالية كبيرة ، إلى جانب وثائق تخص عقارات ومحتويات أخرى باهظة الثمن، الأمر الذي خلق حالة استنفار أمني كبير لفك لغز هذه الجريمة. وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بأكادير، بعد تحقيقات مارطونية من الإيقاع بالمتهمين الثلاثة “برلمانيين سابقين ومحام” واحد تلو الآخر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *