الرئيسية سياسة شبيبة الأحرار تجدد الثقة في ابن سوس لحسن السعدي

شبيبة الأحرار تجدد الثقة في ابن سوس لحسن السعدي

كتبه كتب في 26 فبراير 2022 - 17:03

جددت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار ثقتها في الشاب لحسن السعدي على رأس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، وذلك خلال جمعها العام العادي المنعقد بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أمس الجمعة 25 فبراير الجاري.

ويأتي تجديد الثقة في السعدي لرئاسة شبيبة الحزب، بعد أيام فقط من إعادة انتخاب البرلماني الشاب، رئيسا لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة.

وقال بلاغ للفيدرالية  توصل موقع ” أكادير تيفي” بنسخة منه، إن “أعضاء مجلس الفيدرالية أجمعوا على تجديد الثقة في الأخ لحسن السعدي كما تم بالإجماع انتخاب المكتب الوطني الجديد”.

وعبرت شبيبة الأحرار عن  “شكرها لرئيس الحزب عزيز أخنوش ولأعضاء المكتب السياسي على ثقتهم في الشبيبة التجمعية ولكافة الشباب التجمعي الذين ساهموا في إنجاح الجموع العامة الجهوية للمنسقين الجهويين والإقليميين للحزب”.

كما عبر البلاغ عن “شكر جميع الأعضاء السابقين للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على ما قدموه خلال الولاية السابقة من تضحيات في سبيل تمكين الشبيبة التجمعية من الريادة والتميز”.

وهنأت الفيدرالية كافة أعضاء المنظمات الجهوية للشبيبة التجمعية الذين نالوا ثقة شباب الحزب.

وعبرت شبيبة الحمامة عن  استعدادها للمساهمة في إنجاح المؤتمر الوطني السابع للحزب  والمزمع عقده خلال يومي 4 و5 مارس المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *