الرئيسية يساعة 24 شباب هوارة لكرة القدم برئيسين بعد أشغال “جمع عام إستثنائي”

شباب هوارة لكرة القدم برئيسين بعد أشغال “جمع عام إستثنائي”

كتبه كتب في 27 فبراير 2016 - 16:00

أكادير تيفي سبور_

انعقد يوم الخميس الماضي بالمركب الثقافي بأولاد تايمة جمع عام استثنائي لنادي شباب هوارة لكرة القدم حضره تسعة منخرطين بالنادي من أصل 18 منخرطا برسم الموسم الرياضي 2014/2015 بينهم الرئيس المستقيل من المكتب الذي يسير حاليا الفريق الهواري حسن الطالبي الى جانب الرئيس السابق موسى الهبزة الذي سبق للمكتب الحالي أيضا أن راسل الجامعة بشأن التشطيب عليه من لوائح مخرطي الفريق بعد أن تسبب في عرقلة أشغال الجمع العام العادي للفريق شهر غشت المنصرم .

الجمع عرف حضور ممثل عن مندوبية الشباب والرياضة، و ممثل السلطة المحلية ، وممثلين عن المكتب المديري لعصبة سوس لكرة القدم. فيما غاب عنه ممثل العصبة الوطنية لكرة القدم هواة التي تسهر بتكليف من الجامعة على تدبير الأمور الإدارية ومنافسات أندية الهواة بالقسم الأول والثاني، بالإضافة الى الغياب التام لأي عضو من المكتب الذي يسير الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي .

أشغال الجمع أسفرت عن انتخاب المنخرطين التسع لموسى الهبزة كرئيس للمكتب المسير عبر التصويت السري ومنحه صلاحية تكوين المكتب ، وفي انتظار حصول الهبزة على الوصل القانوني من السلطة المحلية بهوارة ، فالفريق الهواري مقبل على الدخول في منعطف جديد يتمثل في التجادب القانوني بين من له أحقية تدبير أمور الفريق ، مع انتظار القرار النهائي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

محمد أصبايو

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *