الرئيسية أكادير تيفي شابة من بلدة الوزراء تتوج بلقب “ملكة جمال الأمازيغ 2969 ” (فيديو)

شابة من بلدة الوزراء تتوج بلقب “ملكة جمال الأمازيغ 2969 ” (فيديو)

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2019 - 16:14

عاد لقب ملكة جمال الأمازيغ “ميس أمازيغ 2969” للشابة هاجر المرابط التي تنحدر من مدينة تافراوت بإقليم تيزنيت وذلك خلال حفل أقيم مساء السبت في أحد الفنادق بمدينة أكادير.

ومسابقة ملكة جمال الأمازيغ التي تنظمها جمعية إشراقة أمل في نسختها السادسة هذا العام، شهدت مشاركة عشر شابات من مختلف مناطق سوس تنافسن على لقب هذه الدورة.

وتتحدر ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2019 من منطقة تافراوت وبالضبط أكرض أوضاض وهي المنطقة التي يتحدر منها عدد من وزراء الحكومة أبرزهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووزير الفلاحة عزيز أخنوش.

وقالت الشابة السوسية هاجر المرابط في تصريح صحفي إنها جد سعيدة بالفوز بلقب ملكة جمال الأمازيغ 2969، مضيفة إلى أنها ستستغل هذا اللقب للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

وأضافت ملكة الجمال التي تشتغل ممرضة أن هذا التتويج يعتبر مسؤولية ملقاة على عاتقها بخصوص تمثيل المرأة الأمازيغية أحسن تمثيل في كل المحافل التي ستشارك بها مستقبلا.

يشار إلى أن المسابقة التي اعتمدت على لجنة التحكيم وتصويت الحاضرين، توجت أيضا الشابة أسماء أنفلوس كوصيفة أولى لملكة جمال الأمازيغ كما تم اختيار الشابة حبيبة بوكريم كوصيفة ثانية..

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *