الرئيسية رياضة رونالدو: لا يهمني ما يقوله الآخرون حول انضمامي لنادي النصر السعودي

رونالدو: لا يهمني ما يقوله الآخرون حول انضمامي لنادي النصر السعودي

كتبه كتب في 3 يناير 2023 - 21:18

قدّم نادي النصر السعودي لاعبه كريستيانو رونالدو البالغ 37 عاماً والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” بعد وصوله الإثنين مع عائلته ومساعديه.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق حفل التقديم بـ”النسبة لي هذه نقلة نوعية لا يهمني ما يقوله الآخرون أنا احترم قراراتي، أعرف أن الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيرة وقد شاهدت عدداً من المباريات في هذا الدوري وسأكون جاهزاً خلال أيام للعب إذا سمح لي المدرب”.

وأضاف رونالدو  “أخذت دعماً من عائلتي بهذا القرار، جائتني الكثير من الفرص في أوروبا وأستراليا وأميركا ولكن أعطيت كلمتي للنصر”.

وتابع رونالدو من قاعة المؤتمر الصحفي: “إحساسي جميل جداً، وفخور بهذا القرار الكبير، في أوروبا قمت بكل شيء وهذا تحدٍ جديد في قارة آسيا ونادي النصر أعطاني هذه الفرصة”.

وحطّت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو مساء أمس الإثنين وسط أجواء ماطرة وباردة، استعداداً لتقديمه في أجواء حماسية وجنونية مساء الثلاثاء.

وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر مع كلمات “هلا رونالدو”.

ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتىيونيو 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانكليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *