الرئيسية ثقافة وفنون رشيد العلالي: حرصا على نظافة كرسي “رشيد شو” لن نستضيف أبيضار!

رشيد العلالي: حرصا على نظافة كرسي “رشيد شو” لن نستضيف أبيضار!

كتبه كتب في 1 نوفمبر 2015 - 18:59

أكادير تيفي_

شنّ رشيد العلالي، منشط برنامج “رشيد شو”، هجوما شرسا على الفنانة لبنى أبيضار، بعدما وصفته بـ” الكذاب والمهرج”، مؤكدة أنه “لا يشرفها حضور برنامجه الذي يبث على القناة الثانية”.

العلالي، وفي تدوينة فيسبوكية، قال إن البرنامج “لا يفتح أبوابه لمن يشوه صورة المغرب والمغاربة”، وذلك حرصا منه على “نظافة الكرسي الذي جلس فيه نعمان لحلو، ماهر زين، بدر هاري وآخرون.. فلن نستضيفك أبدا”.

وأكد العلالي في نفس السياق، أن “رشيد شو” ليس بحاجة إلى شهرة أو انتشار أوسع حتى يستضيف الممثلة المثيرة للجدل، لأن “الزين لي فيك لا يلائم الجمهور الناشئ، انتهى الكلام”.

وكانت أبيضار قد اتهمت رشيد العلالي في برنامج إذاعي على “شذى إف إم” بالكذب، وأنه سبق أن اتصل بها للحضور في برنامجه إلا أنها رفضت ذلك، لأن “مستواها كفنانة لا يسمح لها بالظهور معه، لأنه مهرّج ويجعل من الضيف أضحوكة”.

يذكر أن العلالي قد خيّر متتبعيه بين استضافة الممثلة لبنى أبيضار والمخرج نبيل عيوش، والممثلين أسامة البسطاوي وصفاء حبيركو، في أولى حلقات الموسم الثالث من “رشيد شو”، ليعلن بعد ذلك، منشط البرنامج، أن استضافة بطلة “الزين لي فيك” لن تتم أبدا في القناة الثانية، نزولا عند رغبة المغاربة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *