الرئيسية سياحة دي نيرو يطلق علامته الفندقية في إفريقيا من بوابة المغرب ويمتدح جماله وثقافته

دي نيرو يطلق علامته الفندقية في إفريقيا من بوابة المغرب ويمتدح جماله وثقافته

كتبه كتب في 27 مايو 2023 - 17:20

في حديث لقناة (إم 24) الإخبارية، أشاد الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو، أحد أبرز نجوم هوليود والحائز على 58 جائزة سينمائية، بجمال وسحر مدينة مراكش والمغرب ككل، ووصفهما بـ”البلد العظيم” الذي يتمنى أن يكون موقعا لتصوير بعض أفلامه. وقال دي نيرو (79 سنة)، خلال حفل افتتاح فندقه الجديد “نوبو أوطيل مراكش”، الذي يشارك فيه مع الطاهي الياباني نوبو ماتسوهيسا والمخرج الأمريكي ماير تيبر، إنه “لا يزال يحلم بتحقيق هذا الهدف، وأنه يمكن تحقيقه”.

وأضاف الممثل المخضرم، صاحب أدوار خالدة في أفلام مثل “العراب 2”، و”سائق الطاكسي”، و”الثور الهائج”، و”الصحوة”، و”كازينو”، و”حرارة”، أنه “على مدى السنوات، اكتشف المغرب، البلد الذي استضاف عددا من أصدقائه المخرجين والممثلين لتصوير أعمالهم السينمائية، وأنه يود التعمق في معرفته به”.

وتذكر دي نيرو بزيارته السابقة للمغرب في عام 2018، حيث شارك في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش وتسلم جائزة النجمة الذهبية تقديرا لإنجازاته الفنية الاستثنائية، وقال إنه “كان دائما يسمع من كتاب الروايات والسيناريوهات عن سحر المغرب”.

وعبر دي نيور عن فخره وسروره بإطلاق أول فندق من علامته “نوبو” في المغرب وإفريقيا، قائلا: “أنا سعيد بأن نكون هنا”.

دي نيرو هو أحد أشهر الممثلين في تاريخ السينما، وحصل على جائزتي أوسكار عن دوره كفيتو كورليوني في فيلم “العراب 2” (1974)، وعن دوره كجاك لاموتا في فيلم “الثور الهائج” (1980).

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *