الرئيسية رياضة خبر سار..قنوات المغرب ستنقل مباريات المنتخب الوطني بالمونديال

خبر سار..قنوات المغرب ستنقل مباريات المنتخب الوطني بالمونديال

كتبه كتب في 9 نوفمبر 2022 - 11:37

أفادت مصادر متطابقة، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر.

وأضافت المصادر، أنه سيتم توقيع العقود مع مسؤولي لقنوات “بي إن سبورتس” القطرية الناقل الحصري لمونديال قطر، في العالم العربي وأفريقيا، من أجل بث مباشر لمباريات أسود الأطلس في كأس العالم على قناة الرياضية والأولى أرضيا.

وتشير المصادر، إلى أن قناة الرياضية المغربية التي يديرها الإعلامي حسن بوطبسيل، ستتعبأ بشكل غير مسبوق لمواكبة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، حيث جندت عشرات الأسر التقنية والصحافيين وتجهيزات متطورة، لبث تقارير مباشرة بشكل يومي من قطر، فضلاً عن تخصيص برامج حية تتعلق بكل مستجدات العناصر الوطنية، من إقامة و تداريب و إستعدادات وصحة لغاية المباريات.

ومن المنتظر، أن يوقع فيصل العرايشي خلال الأيام القليلة المقبلة، بروتوكول الرسمي لهذا الإتفاق مع الإدارة العامة لقنوات “بي ان سبورتس” القطرية الناقل الحصري لمونديال قطر، في العالم العربي وأفريقيا.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي لكرة القدم يتواجد في المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 22 إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *