الرئيسية حوادث حقائق صادمة وراء جريمة قتل شخص لأفراد من عائلته ببندقية صيد

حقائق صادمة وراء جريمة قتل شخص لأفراد من عائلته ببندقية صيد

كتبه كتب في 5 نوفمبر 2021 - 12:54

أوردت جريدة “الصباح” الورقية، في عدد اليوم الجمعة 5 نونبر، أن جريمة القتل التي وقعت بضواحي سطات والتي راح ضحيتها زوجة الجاني وشقيقه وابن شقيقه كانت وراءها حقائق صادمة.

وحسب ذات المصدر فدافع مرتكب الجريمة والبالغ من العمر 62 سنة، نابع من شكوكه بوجود علاقة جنسية تربط زوجته وشقيقه وابن هذا الأخير، مستغلين تواجده الطويل بالديار الإيطالية.

ونصب الجاني كمينا للضحايا الثلاثة ،بعد عودته إلى المغرب إذ استدعاهم للقائه، ودون تردد أشهر سلاحه الناري، ووجـه لكل ضحية طلقتين في الرأس، أردتهم قتلى في الحال، مبينة أن الجريمة استنفرت عناصر الدرك الملكي لثلاثاء الأولاد، حيث سارعت إلى الانتقال إلى مسرح الجريمة، مع القيام بحملات تمشيطية ونصب السدود القضائية بالمنطقة لمنع المتهم من الفرار، وهو ما تأتى إذ تم اعتقاله بعد 20 دقيقة من ارتكابه المجزرة، وحجز السلاح الناري أداة الجريمة.

وأكدت مصادر محلية أن المتهم له زوجتان، الأولى تقيم معه بإيطاليا، والضحية التي تقيم رفقة أشقائه الستة بمنزل العائلة بدوار “النخيلات”، مشيرة إلى أنه في زيارة سابقة، انتابته شكوك حول وجود علاقة بين زوجته البالغة من العمر 39 سنة، وشقيقه الذي يصغره بسنتين، وابن شقيقه البالغ من العمر 40 سنة.

ومن أجل قطع الشك باليقين، وضع كاميرا صغيرة بطريقة سرية في غرفة نومه، وحمل تطبيقها على هاتفه المحمول وعاد إلى إيطاليا، حيث ظل يراقب زوجته بغرفة النوم من هاتفه المحمول، فكانت الصدمة، عندما تبين أنها تستقبل بين الفينة والأخرى شقيقه وابن شقيقه لممارسة الجنس معهما بشكل فردي.

وأفادت مصادر الجريدة أنه بعد وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات، انتابته صدمة كبيرة والتزم الصمت، ليتقرر تأجيل التحقيق معه إلى حين إدلائه بأقواله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *