الرئيسية رياضة حسنية أكادير ينتزع نقطة ثمينة من الدفاع الجديدي في الوقت القاتل

حسنية أكادير ينتزع نقطة ثمينة من الدفاع الجديدي في الوقت القاتل

كتبه كتب في 4 مايو 2023 - 23:58

في مباراة مثيرة ومتقلبة، نجح حسنية أكادير في خطف نقطة التعادل من الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة (2-2)، في الوقت البديل من الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية “إنوي”. وكان المباراة قد أقيمت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وبادر حسنية أكادير بالتسجيل مبكراً عبر عزيز قايدي، الذي استغل تمريرة زميله ليضع الكرة في شباك الدفاع في الدقيقة الـ10. وحاول أصحاب الأرض رد الصاع صاعين، وأضاعوا عدة فرص للتعادل، خصوصاً طاهر أمير، الذي تصدى له دفاع حسنية أكادير في نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن عمر الحنوضي من إدراك التعادل للدفاع بعد تسديدة قوية في الدقيقة الـ46. وزاد الدفاع من حماسه وضغطه على مرمى حسنية أكادير، وكان على وشك تسجيل هدف ثانٍ عن طريق فرح في الدقيقة 51، لولا تألق حارس حسنية أكادير.

وأجاب حسنية أكادير ببعض المحاولات لإعادة التقدم، وأهدر فرصة سانحة عبر لاعبه الشيخي في الدقيقة 60. وفي ظل التبادل الهجومي بين الفريقين، نجح فرح في تحويل ركنية إلى هدف ثانٍ للدفاع في الدقيقة 69، مانحًا فريقه التقدم المؤقت.

وفي آخر دقائق المباراة، حصل حسنية أكادير على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من مدافع الدفاع. وأتى حمزة أفصال ليلعب دور المنقذ لحسنية أكادير، وأحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 90+6.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد كلاً من حسنية أكادير إلى 30 نقطة في المركز 10، والدفاع إلى 23 نقطة في المركز 14.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *