الرئيسية رياضة حسنية أكادير يؤجل مباراة السد بعد فاجعة وفاة لاعبين في حادث سير

حسنية أكادير يؤجل مباراة السد بعد فاجعة وفاة لاعبين في حادث سير

كتبه كتب في 28 مايو 2023 - 13:45

تعرض فريق “ماروسيس” مراكش لكرة السلة، الذي ينشط في القسم الوطني الثالث، إلى ضربة موجعة بعد وفاة لاعبين اثنين من أبرز نجومه في حادث سير مروع، وقع صباح يوم السبت 27 ماي 2023، على الطريق الرابطة بين مدينتي مراكش وأكادير.

الضحيتان هما كمال الأصهب وعبد الرحيم مبتهج، اللذان كانا ضمن بعثة فريقهما المتجهة إلى أكادير لخوض مباراة حاسمة أمام فريق حسنية أكادير، ضمن منافسات السد المؤهل إلى القسم الوطني الثاني لكرة السلة. وأدى اصطدام سيارة نقل الفريق بشاحنة إلى وفاة اللاعبين على الفور، في حين أصيب باقي أفراد البعثة بجروح متفاوتة.

اللاعبان المتوفيان كانا يتمتعان بخبرة واسعة في كرة السلة المغربية، حيث لعبا في عدة أندية من بينها نادي الكوكب المراكشي ونادي شباب بن جرير ونادي مراكش المدينة، قبل أن ينضما إلى صفوف “ماروسيس” مراكش وهو نادٍ تأسس سنة 2018 بهدف تطوير كرة السلة في المدينة.

إثر هذه المأساة التي هزت عالم كرة السلة المغربية، قام نادي حسنية أكادير بإعلان تأجيل المباراة التي كانت مقررة يوم الأحد 28 ماي 2023، إلى موعد لاحق كما نشر عدد من الأندية واللاعبين تعازيهم ومواساتهم لأسر الضحايا ولفريق “ماروسيس” مراكش.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *