الرئيسية سياسة حزب الأحرار يعلن الانتقال لـ “مسار التنمية”

حزب الأحرار يعلن الانتقال لـ “مسار التنمية”

كتبه كتب في 4 مارس 2022 - 23:26

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة خلال مؤتمره السابع الذي انطلق، الجمعة، الانتقال من “مسار الثقة” إلى “مسار التنمية”، منتقدا النقاش الشعبوي الفارغ. 

 وينعقد المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار يومي 4 و 5 مارس الجاري بصيغتين حضورية وتناظرية عبر منصة رئيسية و13 منصة جهوية إضافة إلى منصة بالخارج ستسمح بمتابعة أشغاله.

وقال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، في عرضه السياسي الذي قدمه خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، إن “مسار التنمية” ليس مجرد شعار لهذا المؤتمر، بل هو ثقافة ونهج وممارسة وبرامج مستقبلية. 

وأضاف أخنوش أن مرجعية الديمقراطية الاجتماعية، هي المولد للأفكار وهي القيم التي على ضوئها يتم وضع التصورات وبناء البرامج، من أجل تحقيق “مسار التنمية” بروح وطنية غيورة. 

وأبرز المتحدث، أن من تجليات التزام الأحرار بتحقيق هذا الهدف، هو حرصه الكبير على عدم هدر الزمن في الصراعات الجانبية. و”لعلكم تتذكرون الكم الهائل من الهجمات التي شنت على الحزب وقياداته، والتي سخرت لها وسائل شتى وصممت لها الإشاعات والأكاذيب”، يضيف أخنوش. 

وقال أخنوش:“رفعنا شعار “مسار التنمية” ونقترح أن هذا الشعار يتحول لمشروع الخمس سنوات المقبلة، من خلال مجموعة من البرامج، تأخذ بعين الاعتبار الوضع الجديد للحزب داخل الحكومة، مع الحفاظ على الدينامية وإيقاع الاشتغال المرتفع”. :

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *