الرئيسية حوادث حارس أمن خاص بملهى ليلي يبتر أذن مواطن بسبب خلاف تافه

حارس أمن خاص بملهى ليلي يبتر أذن مواطن بسبب خلاف تافه

كتبه كتب في 10 أكتوبر 2022 - 13:30

شهدت منطقة جليز بمراكش ليلة أمس الاحد 10 اكتوبر، واقعة مثيرة وغريبة بعدما أقدم شخص يعمل كحارس أمن خاص بأحد الملاهي الليلية، على قضم أذن مواطن وبتر جزء منها وفق عاينته “كشـ24″ من خلال صورة تحفظت عن نشرها.

وحسب مصادرنا فان الضحية اختلف مع شخصين يعملان ك”فيدورات” بشارع عبد الكريم الخطابي لسبب تافه، حيث دخلا في مشاداة مع الضحية بدعوى ان احدهم ينظر الى الاخر بشكل غريب، وشرعا في تبادل عبارات الشتم، قبل أن تتدخل دورية للامن، وينتهي الخلاف مؤقتا وتغادر سيارة الشرطة بعد الصلح المفترض وتدخل بعض المواطنين.

بعدها مباشرة تضيف مصادرنا، فاجأ تفاجأ الضحية بغريمه ينقض عليه ويقضم أذنه بقوة، ما تسبب في بتر جزء منها وسط ذهول المارة، ما رفع من منسوب التوتر و ادخل الطرفين في شجار عنيف.

وقد تم نقل المواطن المصاب و”الفيدور” لمستعجلات مستشفى محمد السادس بعد اصابة الاخير ايضا على مستوى الانف، بسبب مناوشات مع الضحية، فيما تم اقتياد “الفيدور” الآخر لمقر الدائرة الأمنية الأولى، في انتظار احالة الطرفين الاخرين على مصالح الامن بعد تلقيهما للعلاج.

ويشار ان الواقعة استنفرت مصالح الامن، حيث حضر لعين المكان نائب رئيس المنطقة الأمنية الأولى وعناصر الدائرة الأمنية الأولى الدراجين الفرقة الحضرية للشرطة القضائية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *