الرئيسية اقتصاد جماعة أكادير تقرر نقل مطاعم السمك قرب الميناء من أجل إعادة تهيئة المنطقة (صور)

جماعة أكادير تقرر نقل مطاعم السمك قرب الميناء من أجل إعادة تهيئة المنطقة (صور)

كتبه كتب في 15 يناير 2022 - 12:13

تقرر نقل مطاعم السمك المتواجد بالقرب من ميناء أكادير ، بشكل مؤقت إلى المرآب المتواجد على مقربة من أكادير أوفلا إلى حين الانتهاء من أشغال إعادة تهيئة المنطقة.

وعقد المجلس الجماعي لأكادير لقاءا تشاوريا مع أرباب هذه المطاعم، وذلك من أجل مدارسة سبل تدبير المرحلة الانتقالية في انتظار الانتهاء من أشغال تهيئة هذه المنطقة.


اللقاء الذي انعقد صباح يوم الجمعة 14 يناير 2022 بمقر الجماعة، ترأسه مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس المجلس بحضور باشا مدينة أكادير وعدد من موظفي الجماعة إضافة إلى ممثل شركة سوس ماسة تهيئة.


هذا واستمع الحضور إلى كافة الشروحات والتوضيحات المتعلقة بالمشروع والآجال التي من المرتقب أن تنتهي فيها الأشغال في هذا المرفق الحيوي، والتي تقدم بها المهندس المكلف بتتبع الأشغال، حيث عبروا عن ترحيبهم بالمشروع وأبدوا ملاحظاتهم التي نوهت بها شركة سوس ماسة تهيئة و تعهدت بأخذها بعين الاعتبار خلال انجاز المشروع.


وصلة بذلك عبر عدد من الحاضرين عن امتنناهم للطريقة التي تم بها تصميم الموقع والذي سيتحول إلى معلمة سياحية في القادم من الأيام، والتي ستنهي حالة الفوضى التي كانت تعرفها هذه السوق التي أصبحت مشهورة على المستوى الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *