الرئيسية حوادث جريمة قتل بشعة و السبب خلاف حول فتاة

جريمة قتل بشعة و السبب خلاف حول فتاة

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2022 - 10:29

تمكّنت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بإقليم ورزازات، ليلة السبت/ الأحد، من إلقاء القبض على شاب ثلاثيني، للإشتباه في إرتكابه جريمة القتل التي هزت إقليم ورزازات، وراح ضحيتها شاب في بداية عقده الثالث ينحدر من جماعة تارميكت.

ووفق مصادر مطلعة، فإن إيقاف المشتبه فيه جاء بعد حملة تمشيطية من قبل عناصر الدرك الملكي بمكان غير بعيد عن مسرح الحادثة بجماعة تارميكت، حيث تمكّنت من اعتقاله وبحوزته أداة الجريمة، وجرى اقتياده إلى مركز الدرك للاستماع إليه.

وبحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن أسباب إرتكاب هذه الجريمة، تعود إلى خلاف بين المشتبه به والهالك، حول فتاة، قبل أن يتطور إلى عراك، حيث عمد الجاني إلى توجيه ضربة للضحية بسلاح أبيض على مستوى الصدر، لم تترك له فرصة للنجاة.

وقد جرى الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ويذكر أن جماعة تارميكت بإقليم ورزازات، كانت قد إهتزت يوم السبت، على وقع جريمة قتل وصفت بـ”الـمروعة” ذهب ضحيتها شاب ثلاثيني إثر تلقيه طعنة بالسلاح الأبيض على يد شخص اخر،

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *