الرئيسية مجتمع توقيف شاب بأكادير ظهر في “فيديو” وهو يسب ويشتم رجال الشرطة

توقيف شاب بأكادير ظهر في “فيديو” وهو يسب ويشتم رجال الشرطة

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2021 - 12:00

أدى مقطع فيديو  يتضمن قذفا في حق هيئة منظمة سجله شخص يبلغ 21 سنة، إلى إحالته من طرف فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة “تكيوين” على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم من شهر شتنبر الجاري  

وأفادت مصادر اخبارية أن الموقوف بالإضافة إلى تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال وتسجيل ونشر مقطع فيديو يتضمن قذفا في حق هيئة منظمة، اتهم كذلك بحيازة وترويج مواد طبية بدون رخصة، و السياقة بدون تأمين.

وتم توقيف المعني مباشرة من طرف مصالح الأمن الوطني التي تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعي فيه تعمده الفرار من إحدى نقاط المراقبة التابعة للأمن الوطني، وموجها عبارات السب والشتم لموظفي الشرطة.

 حيث تم على الفور تشخيص هويته وتوقيفه متلبسا بحيازة دراجة نارية لا تتوفر على لوحة الترقيم ووثائق الملكية، فضلا عن تورطه في حيازة وترويج مواد صيدلانية ومهيجات جنسية مهربة من شأنها المساس بصحة المواطنين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة الشرطة القضائية المختصة، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *