الرئيسية أكادير تيفي تهم التلاميذ.. توقيع اتفاقية مهمة بين أكاديمية سوس ماسة والـANDZOA بأكادير (فيديو)

تهم التلاميذ.. توقيع اتفاقية مهمة بين أكاديمية سوس ماسة والـANDZOA بأكادير (فيديو)

وقعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، يوم السبت الماضي، اتفاقية تروم تشجيع وتحسيس التلاميذ بأهمية الحفاظ على البيئة وتكوين الأطر التي تشتغل في النوادي البيئية. وتم توقيع هذه الاتفاقية الهامة على هامش زيارة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي لفعاليات المعرض الدولي للأركان الذي أقيم بأكادير في الفترة ما بين 17 و21 ماي الجاري. الاتفاقية وقعتها مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة وفاء شاكر، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ابراهيم حافيدي.
كتبه كتب في 22 مايو 2023 - 22:07

وقعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، يوم السبت الماضي، اتفاقية تروم تشجيع وتحسيس التلاميذ بأهمية الحفاظ على البيئة وتكوين الأطر التي تشتغل في النوادي البيئية.

وتم توقيع هذه الاتفاقية الهامة على هامش زيارة  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي لفعاليات المعرض الدولي للأركان الذي أقيم بأكادير في الفترة ما بين 17 و21 ماي الجاري.

الاتفاقية وقعتها مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة  وفاء شاكر، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ابراهيم حافيدي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *