الرئيسية مجتمع تلاميذ ثانوية بأكادير ينظمون حملة لتوزيع الألبسة والمواد الغذائية على الفقراء بالجبال (صور)

تلاميذ ثانوية بأكادير ينظمون حملة لتوزيع الألبسة والمواد الغذائية على الفقراء بالجبال (صور)

كتبه كتب في 15 يناير 2022 - 23:23

يستعد “نادي اقرأ” بالثانوية التأهيلية المتنبي التابعة للمديرية الإقليمية أكادير إداوتنان، لتنظيم النسخة الثالثة من حملة التطوع التي تهم توزيع الألبسة والمواد الغذائية على المحتاجين في القرى النائية بجبال سوس.

وقال هشام أحرارش رئيس لجنة الإعلام و الصحافة بالنادي، في تصريح لموقع “أكادير تيفي”، إن المرحلة الأولى التي تهم جمع الملابس والمساهمات من التلاميذ والمحسنين، انطلقت منذ بداية شهر دجنبر الماضي

وأضاف  أحرارش أن “نادي اقرأ” الذي يشرف عليه الأستاذ محمد توفيق الرقيب، نظم يوم الجمعة 14 يناير الجاري، عملية تنظيم وفرز الألبسة التي تم جمعها وذلك في إطار المرحلة الثانية من حملة التطوع، التي تنظم تحت شعار “جميعا من أجل التطوع”.

وتابع المتحدث أن المرحلة الثالثة تهم توزيع هذه الألبسة، إضافة إلى كميات من المواد الغذائية بعدد من القرى النائية، والتي سيتم تحديدها لاحقا.

وأشار إلى أن المبادرة لقيت استحسانا وتجاوبا كبيرا من قبل عموم التلاميذ، ودعم من جمعية أولياء وأمهات وٱباء التلاميذ بالثانوية المذكورة.

وتهدف هذه الحملة إلى التخفيف من معاناة الأسر المعوزة بالعالم القروي، خاصة في فترة البرد، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم من خلال هذه المساهمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *