الرئيسية مجتمع تطورات جديدة في  قضية وفاة الشاب أمين بأكادير

تطورات جديدة في  قضية وفاة الشاب أمين بأكادير

كتبه كتب في 12 مارس 2022 - 11:06

شهدت قضية وفاة الشاب أمين شاريز المثيرة للجدل بمدينة أكادير تطورات جديدة.

وقررت محكمة الإستئناف بمدينة أكادير، أول أمس الخميس، تأجيل النظر في ملف المتهمين في القضية من أجل تجميع كافة المعطيات التقنية المرتبطة بالقضية.

وذكرت مصادر مطلعة أن التقرير الطبي أكد على أن جثة الشاب أمين فيها خدوش وكدمات سطحية على مستوى الجبهة والأنف والعين اليسرى والساعد ومعصم اليد اليمنى وركبة رجله اليسرى ويده اليسرى، بالاضافة إلى خدوش كبيرة حديثة العهد على ظهره والجهتين اليمنى ولليسرى وسط ظهره.

وكانت محكمة الإستئناف بأكادير، أجلت النظر في ملف المتهمين نظرا لمراحل البحث الأخيرة التي تشرف عليها النيابة العامة من أجل التدقيق في بيانات هواتف المتهمين وتفريغها والتوصل بالتقرير المتعلق بالحجوزات والعينات البيولوجية من المختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية بالدار البيضاء وكذا تقرير العصارة المعدية المأخوذة أثناء إجراء التشريح على جثة الهالك من مصلحة التسمم بالمختبر العلمي بمعهد العلوم والأدلة الجنائية بالدارالبيضاء.

وكان قاضي التحقيق قد قرر متابعة متهمين إثنين على خلفية وفاة الشاب أمين في حالة اعتقال وأمر بإحالتهما على السجن المحلي بأيت ملول وهما شاب وفتاة، بجناية القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، فيما توبع 3 آخرون بالمشاركة في جناية القتل العمد، وتقرر متابعتهم في حالة سراح.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *