الرئيسية رياضة الأسطورة بيليه يوجه رسالة خاصة للمنتخب المغربي بعد تألقه في كأس العالم

الأسطورة بيليه يوجه رسالة خاصة للمنتخب المغربي بعد تألقه في كأس العالم

كتبه كتب في 19 ديسمبر 2022 - 17:44

وجه أسطورة منتخب البرازيل السابق بيليه رسالة خاصة إلى المنتخب المغربي والأرجنتين، التي حققت لقب بطولة كأس العالم 2022، الأحد، بعد الانتصار على منتخب فرنسا في المواجهة النهائية، بركلات الترجيح (4-2) في استاد لوسيل.

وفازت الأرجنتين بلقبها الثالث بعد 1978 و1986 بسيناريو مذهل بعد تعادل المنتخبين 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن تحسمها لصالحها بركلات الترجيح 4-2.

وكتب الجوهرة السمراء، عبر حسابه على  تطبيق إنستغرام في منشور مرفق بصورة ميسي يحمل الكأس محاطًا بزملائه: “تواصل كرة القدم في إخبار قصتها، ودائمًا بطريقة آسرة.. فاز ميسي بلقبه الأول في كأس العالم، لأن مسيرته تستحق ذلك.”.

وتابع بيليه : “هنيئًا للأرجنتين. دييغو (مارادونا) يبتسم الآن”.

ووجه رسالة إلى مبابي وقال: “صديقي العزيز مبابي سجل 4 أهداف في المباراة النهائية (هاتريك وركلة ترجيح)، مشاهدة هذا المشهد لمستقبل رياضتنا كان بمثابة هدية”.

وأشاد الأسطورة البرازيلية بمنتخب المغرب وقال: “لا يسعني إلا أن أهنئ المغرب على هذه النسخة الرائعة، إنه لأمر رائع أن ترى أفريقيا تتألق، مبروك الأرجنتين! بالتأكيد دييغو يبتسم الآن”.

وكان بيليه، (82 عاما) الذي لعب لمنتخب البرازيل وفريقي سانتوس ونيويورك كوزموس، واحدا من أشهر الرياضيين في العالم في أوج مسيرته، ويعد واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ.

وفاز بيليه بكأس العالم مع البرازيل ثلاث مرات في 1958 و1962 و1970، وهو إنجاز لم ينجح أي لاعب آخر في تحقيقه، ويتقاسم مع نجم نادي باريس سان جيرمان، نيمار، قائمة هدافي البرازيل بعدما أحرز 77 هدفا في 92 مباراة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *