الرئيسية رياضة رسميا..بنزيمة يودع ريال مدريد بعد 14 عاما من الأمجاد وهذه وجهته الجديدة!

رسميا..بنزيمة يودع ريال مدريد بعد 14 عاما من الأمجاد وهذه وجهته الجديدة!

كتبه كتب في 4 يونيو 2023 - 14:11

نادي ريال مدريد، وصيف الليغا الإسبانية، اليوم الأحد، أن نجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيمة سوف يغادر النادي في نهاية الموسم الحالي بعد 14 عاما من الانتماء إليه.

وقال ريال مدريد في بيان نشره قبيل مواجهة أتلتيك بلباو ضمن الجولة الأخيرة من الدوري “اتفق ريال مدريد وكريم بنزيمة على وضع حد لفترة لا تُنسى من التاريخ كلاعب في نادينا”.

وسيلعب بنزيمة (35 عاما)، الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، دورا لا يُحجب في تاريخ النادي الملكي حيث حصد معه 25 بطولة من بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.وحقق بنزيمة إنجازا فرديا كبيرا في الموسم الماضي عندما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وهو أول فرنسي يحصل على هذه الجائزة منذ زميله في ريال مدريد سابقا زين الدين زيدان عام 1998.

وبعد أن كان يلعب في ظل كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، أثبت بنزيمة قوته الهجومية بعد رحيله إلى السعودية عام 2018.وهو ثاني هداف تاريخ ريال مدريد بـ353 هدفا خلف رونالدو صاحب 450 هدفا والذي يلعب حاليا مع نادي النصر .

وقالت صحيفة “آس” أن بنزيمة وقع عقدا مع وزارة الرياضة السعودية، سيلعب بموجبه لموسمين بفريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، كما سيكون سفيرا لملف ترشح السعودية لمونديال 2030، وذلك مقابل مبلغ 200 مليون أورو، إضافة إلى مكافأت. 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *