الرئيسية حوادث بعد 11 سنة من قتلها لزوجها،واستنجادها ببرنامج “مختفون” للعثور عليه… تفاصيل جديدة في القضية

بعد 11 سنة من قتلها لزوجها،واستنجادها ببرنامج “مختفون” للعثور عليه… تفاصيل جديدة في القضية

كتبه كتب في 3 يونيو 2023 - 11:24

تشهد مدينة مارتيل حالة من الصدمة بعد كشف تفاصيل جريمة قتل وقعت فيها سنة 2012، ولم تنكشف إلا مؤخرا، عندما اعتقلت الشرطة سيدة وأخاها بتهمة قتل زوج السيدة وإخفاء جثته في مرآب منزلهما.

ونقل المدون الشهير بالمنطقة، حسن الفيلابي الخطابي، عن مصدر أمني، أن أخ السيدة سلم نفسه لشرطة القنيطرة، معترفا بضلوعه في جريمة قتل صهره، ومشيرا إلى تورط شقيقته في الأمر.

وأضاف المصدر أن المتهم اندمج في ضميره بعد ارتكاب الجريمة، وأنه قرر أن يفضح الحقيقة ويريح نفسه.وبعد نقل المتهم إلى ولاية أمن تطوان، تم اعتقال السيدة ومواجهتها بإفادة أخيها، فنفت في البداية، ثم انهارت واعترفت بكل شيء، وأرشدت المحققين إلى المكان الذي دفنا فيه جثة زوجها.

وكان بلاغ لولاية أمن تطوان، يوم الأربعاء 31 ماي 2023، قد أعلن عن توقيف سيدة وأخيها، للاشتباه في تورطهما في جريمة قتل زوج السيدة وإخفاء آثار الجريمة التي حصلت سنة 2012.وذكر البلاغ أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن السيدة الموقوفة قامت بقتل زوجها سنة 2012، بمساعدة أخيها، ثم دفنته في مرآب منزلها وأبلغت عائلته أنه اختفى في ظروف غامضة، في محاولة لإضلال التحقيق وطمس آثار الجريمة.

وأكد البلاغ أن الشرطة استطاعت توقيف الزوجة كالمشتبه بها الأولى، وكذلك استخراج رفات جثة ضحيتها من مرآب منزلها بمدينة مارتيل.

وأشار البلاغ إلى أن المشتبه بهما وضعا رهن الحراسة النظرية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، لكشف دور كل منهما في ارتكاب هذه الجريمة، والقبض على كل من ساعدهما أو شاركهما في هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *