الرئيسية مجتمع بعد تعرضه للتنمر طبيب أسنان يتدخل باحثا عن مشجع مغربي

بعد تعرضه للتنمر طبيب أسنان يتدخل باحثا عن مشجع مغربي

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2022 - 12:32

نشر طبيب الأسنان الأردني المستقر في دبي، شادي الشيخ، نداء انسانيا عبر حسابه على إنستغرام، من أجل البحث عن المشجع المغربي الذي تعرض للتنمر بسبب أسنانه، خلال مباراة المغرب ضد كرواتيا ضمن منافسات مونديال قطر 2022، وذلك حتى يمنحه ابتسامة جديدة بالمجان.

ونشر الطبيب شادي، يوم الجمعة 25 نونبر الجاري، صورة المشجع المغربي عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “ممكن أحد يوصلنا لهذا المشجع المغربي وهاتفه؟”.

ثم عاد هذا الطبيب مرة أخرى واستعان بأصدقائه المغاربة، كالفنانة رجاء بلمير، اليوتيوبر رضى الوهابي، المنتج ريدوان، والكوميدي يسار، ليساعدوه على إيجاد هذا المشجع.

ولبى الفنان يسار نداء الدكتور شادي، وأعاد نشر صورة المشجع المغربي، عبر منشور في حسابه على إنستغرام (سطوري)، مرفقا إياها بقوله: “من عيوني صديقي، من فضلكم من يتوفر على رقم هذا المشجع فليقم ببعثه لي على الخاص، فسيقوم هذا الطبيب بالتكفل به”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشجع المغربي قد تعرض لموجة من التنمر عبر مواقع التواصل الجتماعي، يوم الأربعاء الماضي، بعد مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وجرى تداول صورة المشجع المغربي وهو على المدرجات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر البعض من شكل أسنانه، خلال تواجده في مدرجات ملعب “البيت” في قطر.

وأكثر تعليق ساخر تم تداوله، ورد فيه: “لماذا اختار هذا الرجل صرف أمواله لمتابعة هذه المباراة، بدل صرفها على إصلاح أسنانه”.

ومن جهة أخرى، دافع الكثيرون عن هذا المشجع المغربي، الذي اشتهر بحبه للمنتخب الوطني، خاصة أن ابنه ريان، حاز سنة 2019 على جائزة أحسن مشجع في كأس الأمم الإفريقية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *