الرئيسية رياضة بسبب الجمهور.. الجامعة تسلط “عقوبات قاسية ” على فريق حسنية أكادير

بسبب الجمهور.. الجامعة تسلط “عقوبات قاسية ” على فريق حسنية أكادير

كتبه كتب في 7 مارس 2022 - 17:09

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عقوبات في حق عدد من الاندية الوطنية لعل أبرزها العقوبات المفروضة على فريق حسنية أكادير.

وقررت اللجنة تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما قررت تغريم الفريق السوسي  مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق نهضة بركان في مناسبتين، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وفرضت لجنة الأديب على فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بخصوص نهضة بركان فقررت اللجنة تغريم الفريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وكان  فريق حسنية أكادير قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه نهضة بركان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء  الماضي على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *