الرئيسية أكادير تيفي برنامج عمل جماعة أكادير ضيف “رمضانيات الأحرار”.. تقييم التجربة (فيديو)

برنامج عمل جماعة أكادير ضيف “رمضانيات الأحرار”.. تقييم التجربة (فيديو)

كتبه كتب في 1 أبريل 2023 - 19:48

نظمت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير أمس الجمعة، لقاء ضمن “رمضانيات الأحرار”، خصص لتقييم برنامج عمل جماعة اكادير للفترة الممتدة  ما بين 2022 / 2027.

اللقاء الذي يأتي بعد المصادقة على برنامج عمل جماعة أكادير، شكل مناسبة لمناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار للإطلاع على تجربة فريق “الحمامة” في إعداد البرنامج وتقديمه والمصادقة عليه وكذلك البحث عن سبل تمويله.

يشار إلى أن المجلس الجماعي لأكادير رصد 2 مليار و700 مليون درهم من أجل تمويل برنامج عمل الجماعة، وفق أربعة محاور رئيسية التي تشكل خارطة طريق المجلس خلال الولاية الحالية.

وخلال كلمته الافتتاحية لهذا اللقاء، أشاد لحسن السعدي النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتجربة فريق حزبه في تسيير جماعة أكادير، واصفا تجربته في عاصمة وسط المملكة بأنها نموذجية.

وأشار السعدي إلى أن رئيس الحزب عزيز أخنوش – رئيس جماعة أكادير – فخور بفريق عمله في الجماعة الذي يسعى إلى جعل مدينة الانبعاث تنافس مدن العالم وليس فقط مدن المغرب.

وإلى جانب كلمة السعدي، قدم مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، والبشير بنحماد نائب الرئيس المكلف بالشؤون المالية، لمحة عن برنامج عمل الجماعة ومراحل إنجازه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *