الرئيسية حوادث برلماني بارز يتعرض لحادثة سير خلفت إصابات بليغة لدى الضحايا

برلماني بارز يتعرض لحادثة سير خلفت إصابات بليغة لدى الضحايا

كتبه كتب في 7 يوليو 2022 - 14:13

شهدت زنقة عمر السلاوي بالدار البيضاء، غير بعيد عن مقر المجلس الجماعي،يوم أمس الأربعاء 6 من يوليوز الجاري، حادثة سير خطيرة تعرض على إثرها البرلماني أحمد بريجة وأحد الراجلين لإصابات بليغة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الحادثة وقعت بعدما فقد البرلماني أحمد بريجة، الوجه البارز بجماعة الدار البيضاء، السيطرة على السيارة، لتزيغ عن مسارها وتصدم شخصا على الرصيف وتتسبب في خسائر مادية لبعض السيارات.وأكدت المصادر ذاتها، أن أحد المصابين أصيب بإصابات بليغة، حيث تم نقلهم جميعا على متن سيارة الإسعاف إلى مستعجلات ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية .

وحسب ذات المصدر فإن البرلماني نفى ما تم ترويجه ببعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من كونه يوجد تحت الحراسة النظرية، مؤكدا أن ذلك “غير صحيح”، موردا أن المصالح الأمنية حلت بعين المكان فور وقوع الحادثة وقامت بالإجراءات الجاري بها العمل.

وأضافت المصادر أن رئيس فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء قال أن الحادثة وقعت حينما كان ذاهبا لحضور لقاء لمجلس جهة الدار البيضاء سطات مباشرة بعد انتهائه من اجتماع بمقر المجلس الجماعي، مبرزا أنها حادثة كباقي الحوادث التي يمكن أن يتعرض لها أي مواطن.

الصورة من الأرشيف

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *