الرئيسية رياضة برسالة مؤثرة.. اللاعب غاريث بيل يودع ريال مدريد

برسالة مؤثرة.. اللاعب غاريث بيل يودع ريال مدريد

كتبه كتب في 1 يونيو 2022 - 13:42

أعلن الويلزي غاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، رحيله عن صفوف النادي، ووجّه رسالة وداع للجماهير، بعد مسيرة استمرت تسع سنوات مع الملكي.

ونشر بيل اليوم، الأربعاء 1 يونيو الجاري، رسالة بحساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي توجّه فيها بالشكر لجميع زملائه في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين، والأجهزة الفنية وعمال غرفة الملابس، والجماهير التي دعمته.

وأضاف جاريث بيل في رسالته : «وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً أردت أن أحقق حلمي باللعب مع ريال مدريد. أن أرتدي الطقم الأبيض الناصع، وأن أرتدي الشارة على صدري، وأن ألعب في سانتياجو برنابيو، وأن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءاً مما اشتهرت به، للفوز بدوري الأبطال.

وتابع: «يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بصدق أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير. أن تكون جزءًا من تاريخ هذا النادي ونحقق ما حققناه، أثناء ذلك كنت لاعبًا في ريال مدريد، لقد كانت تجربة رائعة لن تنسى أبدا»

واختتم: «أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز ومجلس الإدارة لإعطاء الفرصة لي للعب لهذا النادي. معا كنا قادرين على خلق بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم. لقد كان شرفا. شكرًا لك!. هلا مدريد.

وتجدر الإشارة إلى أن وجهة اللاعب الويلزي ماتزال غير معلومة وهو الأمر الذي سينكشف في قادم الأيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *