الرئيسية رياضة لهذا السبب.. “اليزيدي” ينسحب من الإنتخابات الرئاسية لنادي حسنية أكادير

لهذا السبب.. “اليزيدي” ينسحب من الإنتخابات الرئاسية لنادي حسنية أكادير

كتبه كتب في 23 فبراير 2023 - 15:43

أعلن عبد الرحمان اليزيدي وكيل الائحة رقم 1 لتجديد المكتب المديري لنادي حسنية الإتحاد الرياضي كرة القدم عن إنسحابه من الجمع العام المقرر يوم السبت المقبل لتجديد المكتب المدير.

وكشف أعضاء لائحة اليزيدي في بلاغ لهم، أن قرار عدم المشاركة جاء بسبب التحضير غير الشفاف لهذه الانتخابات منددا بالخروقات التي تشمل هذه العملية.

وكان اليزيدي قد وعد في البرنامج الإنتخابي بإنقاذ الفريق من مأزق الترتيب وتحديث ورقمنة إدارة النادي ووضع مشروع رياضي لتطوير صورة الفريق والرفع من قيمة علامته.

وإلتزم اليزيدي في حالة فوزه برئاسة النادي بـ ” التعجيل بإخراج المجلس الإداري للشركة الرياضية من حالة الجمود الحالية، وإحداث لجنة مستعجلة تحسم قضية الطاقم التقني يكون من بين أعضاءها عضوي المكتب ومنخرطين ولاعب سابق من أبناء النادي، وتوفير الموارد المالية العاجلة ليهيبكلة الطاقم التقني.

ووعد اليزيدي المرشح الأوفر حظا لقيادة نادي الحسنية بوضع برنامج إنقاذ مستعجل خاص بالفترة المتبقية من الموسم، والتعجيل بإعادة الطمأنينة والإستقرار إلى الفريق الأول ومحيطه، وإحداث مصلحة الإفتحاص المالي ومراقبة التدبير.

وعبر أعضاء اللائحة،في البلاغ، عن رفضهم المشاركة في انتخابات المكتب المديري في ظل هذه الظروف تفاديا للمساهمة في تأزيم وضعية النادي، مؤكدين “اعتزازهم بثقة فئة واسعة من المنخرطين وجماهير الحسنية وكافة الغيورين والتي التفت حول مشروعهم الرياضي لتدبير النادي” ، ومعبرين عن “دعمهم المطلق لنادي حسنية اكادير وحرصهم الدائم على مصلحته العليا أولا وأخيرا.

وجاء قرار عدم المشاركة أيضا، حسب البلاغ ، بعد عدم توصل وكيل اللائحة عبد الرحمن اليزيدي بأي رد حول طلبه الرسمي الذي وجهه عبر محامي إلى اللجنة المؤقتة قصد التوصل باللائحة الرسمية للمنخرطين المخول لهم قانونا المشاركة في الجمع العام الانتخابي و نسخة رسمية من القانون الأساسي للجمعية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *