الرئيسية رياضة اليزيدي والضور يتنافسان على رئاسة حسنية أكادير بلوائح تضم وجوها معروفة

اليزيدي والضور يتنافسان على رئاسة حسنية أكادير بلوائح تضم وجوها معروفة

كتبه كتب في 17 فبراير 2023 - 19:14

علم من مصادر إعلامية متطابقة أن عبد الرحمان اليزيدي القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار و رجل الأعمال أمين الضور وضعا ملفي ترشحهما لرئاسة نادي حسنية أكادير .

وحسب ذات المصادر، فقد ضمت لائحة اليزيدي، مجموعة من الوجوه المعروفة في أكادير، وفي مقدمتهم يوسف أتركين، بلعيد الفقير، ومحمد علي بوحجر، وعبدالله تيدرارين.عبد الله أزاييم، ورشيد أبشوش، ومحند أهربا، وحميد جريد، وفيصل خاديم، ويونس البزيوي، والسعيد بنجلون، وخالد تويجر.

في الوقت نفسه فقد ضمت لائحة الضور 14 منخرطا، لم تعرف بعد هوياتهم إلى حدود الساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس السابق لنادي حسنية أكادير الحيبيب سيدينو كان قد قدم استقالته خلال أطوار الجمع العام للفريق الذي انعقد الشهر الماضي بقاعة الاجتماعات بملعب أدرار انسحابه من المجلس الإداري للشركة المسيرة لشؤون النادي السوسي.

كما وجرى خلال ذات الجمع العام ,استقالة 10 أعضاء من شؤون تسيير الجمعية الرياضية، حيث يتعلق الأمر بكل من ضور وتوفيقي وبوحجرة وأباشو وبيجديكن والمسعودي والبطاح وبيرواين وألحيان وخديم، وهو ما أعقبه إنشاء لجنة مؤقتة من أجل الإشراف على تدبير شؤون الفريق.

وتضم اللجنة المذكورة كلا من أحمد أيت علا، محمد المتوكل، خالد بورقية، لحسن جاموس، محمد جوارح، وسعيد بنجلون، والذين سيشرفون على الإعداد لأشغال الجمع الإستثنائي القادم الذي تقرر عقده، يوم السبت 25 فبراير الجاري.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *