الرئيسية مجتمع الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة بعد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة بعد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

كتبه كتب في 31 يوليو 2020 - 22:06

سجلت جهة سوس ماسة خلال الـ24 ساعة الماضية 06 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة بالجهة إلى 136 حالة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة 31 يوليوز الجاري.

ووفق معطيات المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة فإن حالات الإصابة الجديدة تتوزع على عمالة أكادير إداوتنان بـ3 حالات ، و 3 حالات أخرى بعمالة إنزكان أيت ملول.

وبخصوص حالة التعافي من الفيروس بالجهة فاستقرت في 96 حالة، تتوزع على عمالة أكادير إداوتنان بـ46 حالة، وعمالة إنزكان أيت ملول بـ44 حالة ، فيما سجلت 3 حالات بكل من إقليم تارودانت وطاطا .

كما استقر عدد حالات الوفاة في 08 حالات على مستوى الجهة  موزعة على 3 حالات وفاة في كل من أكادير اداوتنان و اشتوكة أيت بها، وحالة وفاة واحدة في كل من إقليم طاطا وعمالة إنزكان أيت ملول .

وبخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 136 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة أكادير اداوتنان المقدمة بـ 62 حالة، مقابل 54 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول و 13 حالة بإقليم اشتوكة أيت باها، و 4 حالات بإقليمي طاطا و 3 حالات بإقليم تارودانت ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ انتشار الوباء بإقليم تيزنيت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *