الرئيسية مجتمع النابغة إيدر مطيع يلتحق رسميا بلندن أكاديمي

النابغة إيدر مطيع يلتحق رسميا بلندن أكاديمي

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2019 - 11:32

التحق المابغة ابن مدينة تيزنيت إيدر مطيع، بالمؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، لاستكمال دراسته إلى حين حصوله عل  شهادة البكالوريا، حيث ستتكلف المؤسسة بكافة مصاريف الدراسة.

و سبق للمؤسسة أن استقبلت إيدر، منتصف السنة الدراسية 2018/2019، حيث تم تكريمه في حفل أقامته المؤسسة، وبعد مرور حوالي شهر بادرت إلى استدعائه وخضع لاختبار دام يومين، ثم عاد إلى نفس المؤسسة شهر يوليوز الماضي، ليخضع لاختبار ثان دام خمسة ايام، قبل أن يقرر مديرها التكفل بمصاريف متابعة دراسته.

وتم قبول الطفل النابغة في مجال البرمجيات ليكون من بين تلاميذ المؤسسة مع التكلف بجميع مصاريف الدرسة حسب ما أكده مدير المؤسسة.

ورحب مدير المؤسسة بالطفل إيدر مطيع، في تدوينة على الصفحة الرسمية للمؤسسة  قال فيها:”أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى له مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل مايحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته”.

وكان الطفل إيدر قد أثار انبهار عدد من المهتمين وعباقرة الأنظمة المعلوماتية بطلاقة لسانه، في التحدث باللغة الانجليزيية، وتفوقه في مجال لغة البرمجيات، وخاصة لغة بايتون.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *